أخبار المنوفية رياضة

بالصور.. خروج مركز شباب تلا من الدور قبل النهائي بضربات الجزاء

كتب- عبدالجليل الشراويدي

خرج مركز شباب تلا من الدور قبل النهائي بدوري مراكز الشباب في النسخة الخامسة، على يد مركز شباب العمراوي “الإسكندرية”، بضربات الجزاء الترجيحية، حيث انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد أن أضاع لاعبوا تلا فرصة التقدم في الدقيقة 22، ولكن فريق العمراوى أضاع هدفًا مؤكدًا عندما تصدى القائم لكرة قوية من المهاجم لينتهي الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني استعاد فريق تلا الثقة من كرة قوية من اللاعب مصطفى صيام تسكن الشباك محرزًا الهدف الأول لتلا، ولكن الحكم احتسب ضربة جزاء للعمراوى نتيجة عرقلة مدافع تلا للمهاجم فيسجل العمراوي هدف التعادل، لينتهي الشوط الثاني.

واحتكم الفريقان لضربات الجزاء، والتي انتهت لصالح العمراوي 3/5 بعد أن أضاع فريق تلا الركلة الرابعة، وبذلك يصعد فريق العمراوي للمباراة النهائية مع فريق زهراء الأقصر يوم 8 مايو القادم باستاد بورسعيد، وحكم المباراة الكابتن محمد قطب، وعاونه كلًا من: محمد حسين مساعد أول، وأسامة بلال مساعد ثانٍ، وحكم رابع محمود نبيل أبو قرن.

جدير بالذكر أن «الأحمدي عبدالغفار» رئيس مجلس الإدارة، وسعيد محروس نائبه والكابتن وجدي عزت، متواجدين مع الفريق بالإسكندرية لحضور المباراة مع الجهاز الفني المكون من: (الكابتن سمير شلبي- وأحمد عبدالمولى– وفتوح إبراهيم– وأسامة دويدار– ومحمد بدر).