أخبار مصر

قصة «براء»| طفل يفقد حياته بطريقة شنيعة بسبب ضائقة مالية

كتبت- فاطمة محمد 

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من الرائد محمود العرنوسى، رئيس مباحث مركز شرطة زفتى، ببلاغ من المدعو “أحمد. ا”، مقيم بمركز زفتى، باختفاء نجله “براء – 6 سنوات”، والعثور على ملابسه داخل كيس بالقرب من المنزل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وأسفرت التحريات عن أن وراء اختطاف الطفل واختفائه المدعو “رضا ع.ع.ع – 37 سنة”، عامل ومقيم بمنزل شقيق والد الطفل، وذلك نظرًا لمروره بضائقة مالية، وبعد أن حاول الاقتراض من والد الطفل، إلا أنه رفض فخطط لخطف الطفل وطلب فدية مالية، وبتقنين الإجراءات نجح فريق البحث في ضبط المتهم.

وبسؤاله اعترف بخطف الطفل، وقتله خنقاً بكتم أنفاسه، وإلقائه داخل مدخنة إحدى المصانع المهجوره بالقرية، وأرشد عن مكان الجثه، حيث أوضح بأنه استدرج الطفل عندما كان يلهو أمام المنزل إلى مصنع مهجور داخل القرية، قاصدًا ابتزاز والده مالك أحد مصانع الطوب، وذلك من أجل طلب فدية منه.

إلا أن الطفل شعر بأمر غريب وظل يصرخ طلبًا للنجدة، مما جعل الجاني يشعر بأن أمره انكشف، فظل المتهم يكتم في أنفاس الطفل حتى لقي مصرعه في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التس تولت التحقيق وأمرت بتشريح الجثة.