أخبار مصر

«إدفع عشان تعدي» ثلاث أشخاص يفرضوا «إتاوات» على سائقي سيارات الأجرة

 

كتبت- عائشة جمال

القت مباحث المرور بالقليوبية، القبض على ثلاثة عاطلين قاموا بفرض الإتاوات والسيطرة علي المواقف بشبرا الخيمة، وتم ضبط المتهمين الثلاثة وبحوزتهم مبلغ 350 جنيهًا استولوا عليهم من سائقى سيارات الأجرة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية إخطارًا من العميد عبد العظيم محمد مدير مباحث المرور، بضبط المدعو «ع. ا. ع» 29 سنه، عاطل ومقيم دار السلام سوهاج، بعد قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة على موقف «ترعة الشابورى – المؤسسة» بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 182 جنيهًا من متحصلات عمله من سائقي السيارات.

بالإضافة إلى ضبط المدعو «عاطف. م. ع» 58 سنه، والسابق اتهامه في عدد 13 قضية ومنها مخدرات وتجارة السلاح وأموال عامة، وذلك أثناء قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة على موقف «الشارع الجديد – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة»، وضبط بحوزته مبلغ 220 جنيهًا من متحصلات عمله من سائقي السيارات.

كما تم ضبط المدعو «محمد. ع. ع» 41 سنه عامل كارته «بموقف بهتيم – المؤسسة» لقيامه بالتربح من أعمال وظيفته وتحصيل مبالغ مالية من قائدى سيارات الأجرة دون إعطاء إيصالات، وضبط بحوزته مبلغ مالى 58 جنيهًا من تلك الأعمال، وتولت النيابة مهمة التحفظ على المتهمين ومباشرة التحقيق.