أخبار مصر الحوادث

عاجل: حالة من الغضب بعد ذبح جزار «كلبين» بطريقة بشعة بـ«الساطور»

كتبت- عائشة جمال

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لـ«كلبين» مزقهما جزار بساطور بمنطقة الدقي بسبب نباحهما، مما أدى إلى وجود ثورة من الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم، وعلى الفور تم ضبط المتهم بعدها بساعات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تواجد كلبين من فصيلة «سانت برتارد» أمام محل «الريان» بمنطقة الدقي، أطلقى نباحًا فور اقتراب جزار منهما، ما أثار غضبه وقرر التخلص منهما، حيث أحضر «الساطور» متجردًا من مشاعر الرحمة والإنسانية، وراح ينهال بالضرب على «الكلبين»، وسط حالة من الرعب والفزع انتابت الأهالي الذين اكتفوا بالمشاهدة خوفًا من بطش الجزار.

وأغرقت دماء «الكلبين» في الشارع، بعد أن شق الجزار بطن كلب «حامل» نزفت حتى نفقت، أما الكلب الثاني فتعرض لذبح جزئي بمنطقة الرقبة وقطع جزء من أذنه، وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة داخل إحدى العيادات القريبة من محل الواقعة.

وشن رواد السوشيال ميديا «هاشتاج» على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والذي حظي بدعم الكثيرين الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم ومحاسبته وفقًا للقانون على فعلته غير الإنسانية، ومع تداول الفيديو ورواج الهاشتاج، صدر أمر بضبط وإحضار المتهم «أحمد. س. ع».

وتمكنت قوة تحت إشراف العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، وقيادة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي ومعاونيه الرائد حسام العباسي والنقيب محمد وحيد، من إلقاء القبض على الجزار المتهم، وبمواجهته بأقوال شهود العيان من الأهالي اعترفا بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.