أخبار المنوفية

«هجامين ولصوص».. ضبط أخطر تشكيل عصابي بـ«المنوفية»

كتبت- نجلاء خالد

نجح قطاع الأمن العام بمديرية أمن المنوفية، في الإيقاع بإثنين من أخطر سارقي الدراجات النارية بالمنوفية اشتركا مع ثالث، وذلك في ارتكاب واقعة سرقة بالإكراه، كما نجحت في إعادة المسروقات.

تلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة قويسنا، من أحد الأشخاص وإبن شقيقته (طالب)، بأنه أثناء استقلالهما دراجة نارية قيادة الطالب بطريق (قويسنا- بجيرم) بدائرة المركز، شاهدا ثلاثة أشخاص أحدهم يحمل سلاح ناري وآخر عصا «شومة»، وألقوا العصا تجاههما فأصابوا الطالب بجرح قطعي بالوجه.

مما أدى لسقوطهما على الأرض، واستولوا منهما على الدراجة النارية وهاتف محمول وحافظة نقود الطالب بداخلها مبلغ مالي وفروا هاربين، وأسفرت جهود البحث عن أن وراء الواقعة كل من، «نبيل م. ى، وأحمد ح. ح، ومحمود ع. ع»، مُقيمون بناحية قويسنا البلد بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَين الأول والثالث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأرشدا عن المسروقات وبندقية آلية وعصا «شومة» المستخدمتان في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.