أخبار المنوفية أخبار مصر

كارثة| ربة منزل تقتل زوجها خنقًا وتلقي جثته في بحر شبين بمساعدة عشيقها

 

 

كتبت- عائشة جمال 

 

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار وجدي المناوي، رئيس الدائرة، بإحالة تاجر إلى فضيلة المفتي، وعاقبت ربة المنزل بالمؤبد، وذلك لقيامهما بقتل زوج الأخيرة خنقًا، وتقييده وإلقائه في بحر شبين الكوم، لوجود علاقة غير شرعية بينهم واتفاقهم على قتل المجني عليه لكي يتزوجا.

 

تلقى اللواء سمير ابو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة «س. ع» 36 عامًا نجار مسلح، مقيد اليدين، وملقاه ببحر شبين الكوم، وتم وضع خطة محكمة لمعرفة الجاني.

 

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: «م. ب» 30 سنة، تاجر طيور، و«ب. م» 28 سنة، ربة منزل، زوجة المجنى عليه، والتي تربطهما علاقة عاطفية، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على الجناة، وبمواجهتهما أعترف الأول بارتباطه بعلاقة عاطفية بالثانية واتفقا فيما بينهما على التخلص من زوجها حتى يتمكنا من الزواج.

 

بالإضافة إلى أنه قام باستدراجه بسيارته، وغافلة بلف قطعة من الحبال على رقبته مستغلاً قوة بنيانه الجسمانية حتى أن تأكد أنه فارق الحياة، فقام بالتخلص منه بإلقائه فى مياه بحر شبين الكوم وأرشد عن قطعة الحبل والسيارة المستخدمة في الحادث، وتم ضبطهما بإرشادهم، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.