أخبار المنوفية

بالصور.. أهالي مدينة السادات يستغيثون من سوء الطرق والشوارع «بالتفاصيل»

كتبت- سناء عثمان

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالى مدينة السادات بالمنوفية، بسبب إهمال الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية للمدينة، التى تتميز بأن لها ميزانية خاصة تبلغ مليار جنيه من قبل وزارة الإسكان للنهوض بالمدينة.

وقال أحمد خليل موظف بشركة خاصة بمدينة السادات، إننا نعانى من الإهمال بجميع الطرق الرئيسية بالمدينة، وذلك بسبب أعمال الحفر في الطرق الجديدة وتركها بدون رصف، مع العلم أنه من المفترض أن يقوم المقاول الذي يتسلم أعمال الحفر في الطرق بإعادة رصفها مرة أخرى وإعادة رد الشىء لأصله، ولكن تجاهل المسئولين وعدم اهتمامهم أدى إلى تهالك تلك الطرق ومن ثم تهالك وتكدس السيارات.

وأشار حسن السمان من سكان المدينة، أن عدم رصف الطرق والشوارع الداخلية يترتب عليه العديد من المشكلات كالاختناقات المرورية وتعطيل مصالح الناس، خاصة وأن مدينة السادات تعد من أكبر المدن التى بها مناطق صناعية، مضيفًا أننا تقدمنا بالعديد من الشكاوي إلى المسئولين في جهاز المدينة من سوء حالة الطرق ولكن دون جدوى.

وفي نفس السياق تداول رواد التواصل الاجتماعي تعليقاتهم علي ما يحدث للشوارع من أعمال الحفر والردم بالسخرية والسخط فيقول أحدهم «المفروض يعملوا سوستة بجانب الطريق» ويتسأل أخر «كيف المسؤوليين يحللون السرقة».