أخبار المنوفية رياضة

بعد اتهامات تركي آل شيخ.. ننشر حقيقة وجود أكاديمية لنادي الأهلي بالمنوفية

كتب- عصام علم الدين

تداولت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عمل حسن السندبيسي الحكم الخامس في لقاء الأهلي والحدود في أكاديمية للنادي الأحمر في شبين الكوم بالمنوفية، حيث ألغى الحكم حسن السندبيسي هدفاً لحرس الحدود في مباراته أمام الأهلي، ليقابل باعتراض من جماهير الأندية الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اللقاء.

وقال أحمد أبو طالب رئيس منطقة المنوفية لكرة القدم: «لا توجد أي أكاديميات للنادي الأهلي في منطقة المنوفية، وبالتالي لا يعمل حسن السندبيسي في أكاديمية الأهلي في شبين الكوم، لأنها ليست لها وجود، لست مسؤولاً عن أي شخص يقوم بتجميع عدد من الأطفال وينشأ أكاديمية يطلق عليها اسم (الأهلاوية) مثلاً، في سجلاتنا الرسمية لا توجد أكاديمية للأهلي».

ونفى خالد «بيبو» مدير أكاديميات النادي الأهلي وجود فرع للنادي بمحافظة المنوفية، «ليس لدينا أي فرع في محافظة المنوفية على الإطلاق، كما أن اسم النادي الأهلي لا يضاف إليه أي كلمة في الأكاديميات، ويكتب مجرد دون إضافة شيء».

واتهم تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز الحكم الخامس لمباراة الأهلي وحرس الحدود بالعمل في «أحد الأندية»، وذلك بما ينافي تمامًا اشتراطات لجنة الحكام لعدم إدارة أي حكام المباريات أي لقاء مرتبط بجهة عمله، حيث نشر مالك بيراميدز صورة للسندبيسي أثناء ارتداء قميص النادي الأهلي خلال فترة عمله لدى أكاديمية تحت مسمى «الأهلاوية ستارز» بالمنوفية.