أخبار المنوفية أخبار مصر

تفاصيل القبض على سائق قتل صديقه بـ«مغارة جبلية» بعد رفضه الشذوذ معه 

كتبت- عائشة جمال

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا بالعثور على جثة مجهول متفحمة بالمنطقة الجبلية بدائرة قسم شرطة المقطم، وتقدم بالبلاغ «منتج سينمائي»، وذلك بعد أن اكتشف وجود جثة أثناء توجهه لمعاينة مغارة في منطقة الجبل بالمقطم، لتصوير أحد المسلسلات وبوصوله لمغارة بالطريق القادم من المقطم إلى صلاح سالم.

وبالفعل انتقل رجال المباحث لمكان الجثة، وتبين وجود جثة متفحمة أسفل سجادة غير واضحة المعالم باستثناء أحد الجوارب غير متفحم، كما وجد في ملابس الضحية أوراق بها إسم أحد الأشخاص وعليها رقم تليفون، وتم الاتصال بالهاتف وأكد أن الأوراق تعود لأحد الأشخاص في المنطقة متغيب منذ أسبوع يدعى «مصطفى. ع».

وتمكن فريق من رجال المباحث بعد التوجه لمكان المتهم من ضبطه، وبسؤاله أكد أن المجني عليه استدراجه للمغارة وتعاطوا مخدر الاستروكس ثم طلب منه خلع ملابسه لممارسه الفحشاء فرفض، الأمر الذي أثار غضب المجني عليه ونشبت بينهم مشاجرة تعدا خلالها المتهم عليه بسلاح أبيض، ثم أشعل النيران في جسده، وألقى بالسلاح الأبيض في مياه النيل.

وتوصلت جهود البحث إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه سائق عمرة 52 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر- مسجل شقي خطر، وأن وراء ارتكاب الواقعة سائق زميله، ونُقلت الجثة للمشرحة.