أخبار المنوفية الحوادث

بالفيديو.. ضرب سيدة والتحرش بها في المنوفية بسبب سيارتها

 

كتب- محمد فهمي

 

تعرضت سيدة تدعى «ن. ص. ع»، من قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لواقعة مؤسفة شهد عليها أهالي قريتها بعدما اعتدى عليها عدد من الرجال بسبب «ركنة عربية».

 

البداية كانت من طفل صغير صعد إلى شقة السيدة وأخبرها أن والده في الأسفل يريد التحدث إليها، وفور نزولها تشاجر معها الرجل بسبب ركنها سيارتها في مكان أثار غضبه، وسرعان ما تطاول عليها لفظيًا، ومد يده عليها بالضرب.

 

ولم تتوقف الأحداث عند هذا الأمر، وحضر أشقائه لمساعدته في ضربها، ولم يستطع أحد من القرية الدفاع عن تلك السيدة، خاصة وأنها وافدة جديدة للقرية منذ شهر تقريبًا، وعائلتها من المحلة، فقط لديها 3 أطفال صغار، وزوجها يعمل في مرسى علم بمجال السياحة.

 

يقول شاهد عيان، أن سطوة العائلة أرهبت الأهالي ومنعتهم من التدخل، لدرجة أنهم أحضروا رافعة «كلارك»، وحملوا السيارة وألقوها بعيدًا، وسط صمت الحضور، وأشار إلى أن النسوة «زوجات المعتدين»، تحرشوا بالسيدة وألقوا بملابسها أرضًا.

 

وفور انتهاء الحادثة انتقلت المجني عليها إلى مركز شرطة شبين الكوم، وحررت محضر بالواقعة يحمل رقم 5939، ومن جانبهم طالب الأهالي مديرية أمن المنوفية، بضبط الجناة وإحالتهم للنيابة لما أثاروه من حالة فزع، لا يمس السيدة فقط وإنما أرهب سكان القرية أجمعهم.