أخبار المنوفية الحوادث

قاتل زوجته بالمنوفية يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ الجريمة

 

 

كتبت- سامية عشماوي

 

«قتلتها عشان شكيت فيها انها عايزة الطلاق ثم تتزوج بأخر».. هكذا بدأ كلماته (وائل م.م) 35 عامًا، قاتل زوجته (س.ف.ع) 26 عامًا، بقرية شنتنا الحجر التابعة لبركة السبع بالمنوفية.

 

وأضاف: تزوجنا منذ أكثر من 4 سنوات ولدي منها طفل ولم تكن الزيجة الأولى لي فسبق لي الزواج قبلها والذي انتهى بالطلاق.

 

لم يخلو زواجي الثاني من المشاحنات والخلافات ولكنها بدأت تردد كلمة «طلقني انا مش عاوزاك»، مؤخرًا بعد كل خلاف، فزادت شكوكي نحوها بأنها ربما تريد الزواج بأخر، فاستللت سكين المطبخ وطعنها، وزاد منظر الدم من اندفاعي في طعنها، أفقت وجدتها سقطت بلا حراك غارقة في الدماء، حملتها للمستشفى لكنها كانت فارقت الحياة وسلمت نفسي لمركز شرطة بركة السبع في المنوفية ومعي السكين.

 

الجدير بالذكر أن الضحية من قرية شنتنا الحجر 26 عامًا وحاصلة على ليسانس الحقوق، ولديها طفل، وقد دفنوها أمس بعد تصريح النياية، في جنازة مهيبة وسط حزن أهالي القرية التي شهدت لها بالطيبة والأخلاق الحميدة.

 

من ناحية آخرى قال محامي المتهم أن الزوج يعاني من اضطرابات نفسية ويعالج من عام 2014 ولديه سجل طبي، وآثار هذا التصريح غضب أهالى القرية وأقارب الضحية مؤكدين أن هذا التصريح محاولة للنجاة من طوق الإعدام وجعل الجريمة تبدو خروج عن السيطرة والوعي، فيما قررت النيابة حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.