أخبار مصر الحوادث

«فتح صدره وقطع مصارينه بالسكينة»… أم تروي تفاصيل مقتل إبنها ع يد جارها

 

 

كتبت- عائشة جمال 

 

في واقعة بشعة من نوعها راح ضحيتها شاب يدعى«محمد.أ» ١٨ سنة، على يد جاره الذي طعنه حتى أخرج أحشائه، وهو يقول له: “سيبني يا خال ما تزعلش”، وتقول والدة المجني عليه «ماجدة.م» واصفة المشهد أمامها: “كل طعنة في جسم محمد كنت بحس بألمها في جسمي”، وذلك اعتراضًا على إحضارهم لكميات من قش الأرز لوضعها على سقف منزله الجديد في عزبة الحنجيري، التابعة لقرية السلام، في مركز دكرنس بالدقهلية.

 

«طعنة في القلب»، هكذا سجلت معاينة ومناظرة النيابة لضحية “القش”في الدقهلية، وذكرت التحريات والتحقيقات الأولية أن بداية الواقعة، كانت بورد بلاغ إلى شرطة النجدة، يفيد وقوع مشاجرة في عزبة الحنجيري التابعة لمركز شرطة دكرنس، بين عدد من الجيران.

 

وانتقلت قوة من المباحث، تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية، والعميد مصطفى كمال رئيس مباحث المديرية، إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الجيران، أسفرت عن مقتل «محمد. مجاهد» 18 سنة، وأصيب شقيقه “إبراهيم” بالصف الثاني الإعدادي.

 

وتبين أن أحد الجيران ويدعى «محمد.م» ٤٢ سنة سائق، اعترض على إحضار جيرانه لكميات من قش الأرز لوضعها على سقف منزله الجديد، وأحضر”سنجة”واعتدى عليهم بالضرب، كما تمكنت قوة من المباحث، من ضبط المتهم الذي مثل الجريمة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، والتي أمرت بحبسه أربع أيام على ذمة التحقيق.