أخبار المنوفية

عاجل| أول تحرك لحل أزمة طريق «بحر السيف» بالمنوفية عقب وفاة 4 شباب    

 

كتبت- عائشة جمال

 

تقدم النائب إبراهيم خليفة، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، كما أجرى محادثة شخصية لمحافظ المنوفية بخصوص طريق«بحر السيف» بالشهداء وعدم صلاحيته لسير السيارات، بالإضافة إلى وجود مخلفات تعرقل الحركة بمدخل مركز الشهداء، والناتجة عن وجود حفر خاص بالمجاري المائية، مناشدًا بسرعة اتخاذ اللازم وإزالة المخلفات، حيث أن الطريق هو المنفذ والمدخل الوحيد للمركز. 

 

وأعطى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، مدة أربع أيام لرؤساء مجلس مدينة الشهداء وتلا ورئيس شبين الكوم، لحل أزمة الطريق، مؤكدًا في تعليماته أنه سيمر شخصيًا لتفقد الطريق بنفسه بعد المدة التي أعطاها، وإزالة أي مخلفات، وإنارته، ووضع علامات إرشادية ومطبات في المنحنيات.

 

الجدير بالذكر أن الطريق تسبب في حادث مروع أسفر عن مصرع ٤ من الشباب، أحدهم من مدينة شبين الكوم، و٣ أخرين من مدينة الشهداء، وإصابة زميل آخر أثناء استقلالهم سيارة ملاكي، حيث أن الطريق غير ممهد وبه منحنيات كثيرة، بالإضافة إلى عدم وجود علامات إرشادية وإنارة كافية. 

 

يذكر أن أسماء الشباب المتوفيين هم: محمد نبيل جادو من مركز الشهداء، وكريم نشأت مركز الشهداء، ومحمد كرم العزب قرية ميت شهالة مركز الشهداء، وباسم وليد المزين من مركز شبين الكوم.