أخبار المنوفية

محافظ المنوفية يستجيب للأهالي ويأمر بتمهيد مدخل قرية طه شبرا (صور)

كتبت- شيماء خضير

زار صباح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، الوحدة المحلية بطه شبرا التابعة لمركز ومدينة قويسنا للاطمئنان على انتظام سير العمل والتأكيد علي تحقيق أعلى معدلات الإنضباط وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل، مصطحبًا رئيس مركز ومدينة قويسنا، ورئيس الوحدة المحلية بطه شبرا.

وقد تفقد “محافظ المنوفية” إدارات الوحدة المختلفة ومنها “منظومة النظافة– الإدارة الهندسية– مركز المعلومات– خدمة المواطنين– المتابعة– الشؤن المالية– البيئة” والمبني الجديد التابع للوحدة والذي سيتم الانتهاء منه في القريب العاجل، وخلال حولته اطمئن محافظ المنوفية علي انتظام سير العمل بكل إدارة، موجهاً بتشكيل لجنة لدراسة وفحص جميع معدات الوحدة الغير مستغلة وبحث إمكانية سبل الإستفادة منها.

وطلب “المحافظ” من جميع العاملين ببذل المزيد من الجهد للوصول بالأداء إلى المستوي المشرف في إنجاز الأعمال توفيرًا لوقت وجهد المواطنين، مؤكدًا على ضرورة التعاون مع كافة الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام.

كما تجول الرجل بشوارع القرية سيرًا على الأقدام للاطمئنان على الحالة العامة للقرية، موجهًا برفع كافة الإشغالات وتجمعات القمامة وتقليم الأشجار حفاظًا على المظهر الحضاري والشكل الجمالي، وخلال جولته استمع إلى بعض طلبات المواطنين وشكواهم، ومنها تسوية الطريق الرئيسي لمدخل القرية وطلبات إعانة وطلبات الحصول علي فرص عمل بالقطاع الخاص وعلى الفور أصدر محافظ المنوفية تعليماته للجهات المختصة بسرعة دراسة تلك الطلبات وحلها وفق اللوائح والقوانين المتبعة.

ووجه “رئيس المدينة” بسرعة تسوية وتمهيد طريق مدخل القرية والانتهاء منه في موعد أقصاة أسبوع وإعداد تقرير مفصل بما اتخذه المحافظ في جميع الطلبات التي تلقاها من المواطنين.

وأكد “المحافظ” على أن المشاركة المجتمعية تعد إحدى السبل لحل المشكلات التي تواجه المواطنين، وأن مكتبه مفتوح للجميع وأنه جاء لتطبيق القانون دون استثناءات حفاظًا على مصلحة المواطنين.