أخبار مصر

طالبة تجبر معلم فيزياء على خلع ملابسه وتصوره عاريًا «التفاصيل»

كتبت- عائشة جمال

في واقعة غريبة من نوعها احتجزت طالبة وطالب مُدرس داخل شقة وتصويره عاريًا تحت تهديد السلاح، ثم مساومته وطلب مبلغ 100لف جنيه نظير عدم نشر مقطع الفيديو.

وتلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الأسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ من المجني عليه (ر)، 55 سنة، مدرس فيزياء بمدرسة ثانوية ببرج العرب، بتصويره عاريًا من قبل طالبة أجبرته على خلع ملابسه.

وجاءت تفاصيل الواقعة وفقًا لتحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، حيث بدأت باتفاق بين المتهمة الأولى (غ)، طالبة 16 سنة، والمتهم الثاني (م) طالب، 16 سنة، على استدراج المجني عليه، مدرس الفيزياء، إلى شقة الثاني بحجة إعطاء الأولى درس خصوصي، وأثناء ذلك ظهر المتهم الثاني وأشهر في وجه المجني عليه سلاح أبيض «مطواة»، وأجبره على خلع ملابسه، ووضع يده على أماكن حساسة من جسد المتهمة الأول.

وعمل على تصويره بهاتفه المحمول، ومساومة المجني عليه، وطلبوا منه مبلغ 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الصور والفيديو واقتسام المبلغ فيما بينهما.

وأضافت التحريات أنه أثناء الفحص تبين قيام المتهم الثاني بإعطاء مقطع الفيديو إلى صديقه (ر.س)، 20 سنة، سائق توك توك، للاتصال بالمجني عليه وتهديده ومساومته أيضًا على مبلغ 100 ألف جنيه نظير عدم فضحه ونشر الفيديو.

وأمرت محكمة جنح مستأنف برج العرب للنظر في قرار تجديد حبسهم، بعد إلقاء القبض على المتهمين الثلاث، كما قررت المحكمة إخلاء سبيل المدرس بضمان محل إقامته، وطلبت سرعة تفريغ هواتف المتهمين بمعرفة لجنة فنية مختصة.