أخبار مصر

عودة «إبراهيم نصر» للحياة بعد وفاته بعدة أشهر

كتبت- علا محمد

عاد الفنان « إبراهيم نصر» منذ ساعات إلى حياة جمهوره بعد موته بعدة أشهر، ولكن لم يعُد الفنان بجسده أو روحه بل عاد لنا بأعماله الفنية حيث لفت انتباه جميع متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، برومو فيلم «صاحب المقام» والمعروف أنه سيطرح لدى المشاهدين خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وما لفت انتباه الجميع هو ظهور النجم الراحل «إبراهيم نصر» في برومو العمل.

وانبهر الكثيرون بظهوره المميز، حيث يظهر في برومو الفيلم وهو يجسد شخصية رجل مسن يعاني من الفقر، وينتمي للطبقة الشعبية، وكان هذا العمل هو آخر عمل قدمه الفنان إبراهيم نصر في مشواره الفني، والجدير بالذكر أن فيلم صاحب المقام، من إنتاج السبكي، ويجسد ببطولته (آسر ياسين، ويسرا، وأمينة خليل، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد) ، ومن تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.


حيث أكد أن الفنان إبراهيم نصر كان يعتبر هذا الدور الذي يقدمه في العمل، من أهم وأفضل الأدوار التي قدمها طوال مشواره في السينما، وأعلن أيضًا أنه سيُهدى الفيلم لروح الفنان الراحل على تيتر العمل؛ تقديرًا من صناع العمل له ولتاريخه الفني المميز.

ورحل الفنان إبراهيم نصر خلال الأشهر الماضية، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بمنزله، وكان خبر وفاته سببًا في صدمة الكثيرين من نجوم الوسط الفني، وترك لنا أعماله الفنية نسعد بها.